مزايا ومساوئ استخدام Real Estate CRM

تطبيق إدارة الاتصال يمكن أن يكون حاسما لعملك في إدارة جميع معلومات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد ، وحفظ مسار المحادثات الخاصة بك مع العملاء ، وإدارة المعلومات البائعين و معرفة فرص الدقيق لل نجاح في الصفقات الخاصة بك . حلول إدارة علاقات العملاء العقارات و حرجة للغاية في إدارة عملية الأعمال المعقدة من سمسار عقارات .

كشخص المبيعات فمن الضروري للغاية بالنسبة لك ل إبقاء علامة على التقدم من الصفقات الخاصة بك . وسمسار عقارات تحتاج إلى نهج استراتيجي لل عميل الخاص التي من شأنها تعزيز التفاهم المتبادل ، والعلاقة والثقة. هو العرف بنيت CRM العقارات للمهنيين العقارات و الرهن العقاري. لأنه يأتي مع ميزات مثل : المحررين الصورة ، والمصممين والبنائين التقرير قالب لمساعدة أصحاب العقارات لإنشاء الكتيبات لافتة للنظر لجذب العملاء. أبعد من ذلك، دعم متعدد اللغات و محول العملات جعل الحياة أسهل لوكلاء العقارات .

ولكن قبل اعتماد الحل برنامج إدارة العملاء لعملك قد ترغب في إلقاء نظرة على المزايا و التحديات التي تقدمها هذه النظم.

فوائد CRM العقارات

تقديم خدمة أفضل للعملاء : من خلال جمع وتحليل المعلومات التي يمكن أن تشكل الأفكار حول عادات الشراء العملاء؛ بما في ذلك تفضيلاته وشراء الترددات. أنظمة إدارة علاقات العملاء تقدم الشركات وجهة نظر أقرب ما يريده عملائها حتى يتمكنوا من تقديم حلول تحسين خدمة العملاء / الدعم. هذه تساعد في تحسين حجم المبيعات كما هم أكثر عرضة ل إقامة علاقة أقوى مع مقدمي الخدمات العملاء بالارتياح . يمكن أن يساعد أيضا في جلب المزيد من الأعمال التجارية لك من قبل مما يشير لك إلى الأصدقاء والعائلة وكلمة من الفم لا يزال أفضل شكل من أشكال الإعلان.

أتمتة العمليات : بدلا من الذهاب من خلال حزمة من الأوراق ، تأليف لائحة ، والتقويمات مكتب والتفوق ورقة يمكنك الآن تفويض المهام ، تعيين تذكير لل المتابعات مع العملاء ، حصة التقويم مع فريق من واجهة مستخدم واحد من نظام إدارة العملاء و يمكن أتمتة الكثير من أنشطة إدارة المبيعات الخاص بك. سوف العقارات برامج إدارة العملاء تعزيز عملك مع الأولويات عبء العمل، و تنظيم الفريق ، و ميزات التقارير القوية.

يبسط عملية التسويق : CRM يجعل كنز من البيانات المتاحة لأصحاب الأعمال لاستهداف المستهلكين محددة مع استراتيجيات التسويق أكثر تحديدا مبنية على السلوكيات الشراء. التسويق المستهدف يقلل من الوقت و الجهد اللازم في إبرام صفقة ويحسن المبيعات الخاص بك. أنه يحسن رضا العملاء وكذلك منذ يحصل الزبون المنتج و الخدمات المناسبة .

يحسن فرص البيع المتبادل : إن البيانات تساعد أيضا الشركة في تحديد أي نوع من أنواع العروض لجعل للعميل عبر عن البيع. و هذه زيادة كبيرة في حجم المبيعات.

أدوات التسويق : CRM التخصيص ل أصحاب العقارات يساعد إنشاء واجهة مستخدم محددة للسوق الرأسي. نظام البرمجيات قد تتضمن أدوات مثل محرر الصور، محول العملات ، و دعم متعدد اللغات للمساعدة أصحاب العقارات في خلق عروض مغرية ، وتوليد الفواتير والكتيبات و نشر تفاصيل المشروع تحميلها على المواقع وما إلى ذلك من خلال نظام إدارة علاقات العملاء .

مساوئ CRM العقارات

زيادة تكلفة : إذا تقرر الشركة لامتلاك البرمجيات الاحتكارية ثم فإنه زيادة ميزانية تكنولوجيا المعلومات. وسوف يكون هناك متطلبات الأجهزة و تحسينات البنية التحتية للشبكة . علاوة على ذلك، فإن الشركة لديها لدفع بائع ل برامج والمطورين و فريقها تكنولوجيا المعلومات في المنزل الذي سوف إدارة ومراقبة النظام. هذه النفقات ومع ذلك، يمكن تجنبها من خلال اعتماد ادارة العلاقات مع العملاء الحل الذي يوفر سهولة نموذج الدفع كما عند الذهاب.

فقدان المعلومات : الاتصال بالإنترنت هو أمر حاسم ل ادارة العلاقات مع العملاء ، وبالتالي ، فإن انقطاع الاتصال يعني خسارة كبيرة في مجال الاعمال. انقطاع في نهاية الموفر يمكن أيضا كنت وضعت للخروج من العمل ل ساعات و حتى أيام .